Al-Fareeda

  • Al-Fareeda
  • Al-Fareeda

Detailed App Info:

  • Last Changed:Time:
  • Current Version:Version: 1.0
  • Device Type:Device: iOS Universal
  • Category:Category: Lifestyle
  • iTunes Seller:Seller:
  • Download Size:App Size: 49.06 MB

Application Description

Twitter:
Google:
Facebook:
اكتشف فلل الفريدة ... لننطلق سوية

من خلال هذا التطبيق، يمكنك استكشاف فلل الفريدة من الداخل والخارج عبر تقنية الواقع الافتراضي. بعد تحميل التطبيق، يتوجب عليك تحميل الرمز وطباعته. وبعد فتح التطبيق وجه الكاميرا إلى الرمز لترى الفلل أمامك، وتبدأ باستكشافها.

قم بتحميل الرمز من هنا: http://digitalact.me/ar


عن مشروع الفريدة السكني

عبر بوابتها الشامخة على طريق المدينة نلقاكم بكل حفاوة وترحيب لنأخذكم في جولة داخل الفريدة التي تتوزع فللها على مساحة تزيد على المليون متر مربع، لتجعل ساكنيها من ذوي الدخل المتوسط يمتلكون حياة مميزة على أرض الفريدة ضمن بيئة سكنية هادئة تتوافق مع القيم والتطلعات السعودية. مشروع الفريدة سيكون الترجمة الحقيقية لطموحات الكثير من أبناء المملكة ممن يبحثون عن امتلاك منازلهم الخاصة لينعموا بالسكينة والهدوء بعيداً عن ضوضاء المدينة وصخبها.

نحن نسعى لرسم أسلوب حياة جديد لأولئك الناس الذين يبحثون عن السعادة والهدوء وراحة البال من خلال امتلاك مساكن ذات جودة عالية بأسعار مناسبة، ولا نسعى لتطوير الحجر فقط، بل نعمل على بناء صروحٍ من الفن والجمال تليق بكم وترضي أذواقكم، وابتسامتكم وابتسامة أفراد عائلتكم هيو مبلغ أهدافنا.

على أبواب الفريدة
حدّق ملياً في الفريدة، لتنطلق ببصرك نحو أفقٍ واسعٍ، يمتد لتصبح أرضه بيتك وسماؤه سقفك، حياتك في الفريدة محل طموح العديد من الباحثين عن الهدوء والسكينة وسط بيئة اجتماعية مصممة لذوي الدخل المتوسط تكتمل بالبنية التحتية العصرية الشاملة، والمساجد والمرافق الاجتماعية والترفيهية.

الفريدة ... مرحباً بك في بيتك!


Developed By : www.DigitalAct.me

Requirements

Your mobile device must have at least 49.06 MB of space to download and install Al-Fareeda app. Al-Fareeda is available on iTunes for $0.00

If you have any problems with installation or in-app purchase, found bugs, questions, comments about this application, you can visit the official website of Mohammed Daher at http://digitalact.me/.

Copyright © 2014 Digital Act